لإرسال نسخة من معلومات المكان الى بريدك الإلكتروني

مدرسه الاخلاص الاهلية

مدرسه الاخلاص الاهلية الكويت حولي
1 3 (نصيحتان)
1 يعجبه
المعلومات الأساسية
  • متوسط السعر:
    1. غالي  

نصائح الناس اللي جرّبوا مدرسه الاخلاص الاهلية

إحكيلنا إذا جربته
  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 3 شهور

    درست في هذه المدرسة من سنة انشائها عام ٢٠٠٨ ٢٠٠٩ حتى تخرجي عام ٢٠١١ .. من اسوأ المدارس التي مرت على عيني

    اعتماد كبير على الدروس الخصوصية

    سوء مستوى المعلمين خاصة في مادة الفيزياء

    سوء اخلاقهم كانت المسبات و الصوت العالي و قلة ادب المدرسين شي مسلم به

    عدى عن الشبرات بدال الصفوف يلي عم يدرسو فيها بالطابق الرابع ...!!

    و هناك اكتر من ٤٠ طالب في صفوف صغيرة

    المدرسة من الاخر سييييئة و تجارية ربحية لا اكثر و لا اقل

    درست في هذه المدرسة من سنة انشائها عام ٢٠٠٨ ٢٠٠٩ حتى تخرجي عام ٢٠١١ .. من اسوأ المدارس التي مرت على عيني اعتماد كبير على الدروس الخصوصية سوء مستوى المعلمين خاصة في مادة الفيزياء سوء اخلاقهم كانت المسبات و الصوت العالي و قلة ادب المدرسين شي مسلم به عدى عن الشبرات بدال الصفوف يلي عم يدرسو فيها بالطابق الرابع ...!! و هناك اكتر من ٤٠ طالب في صفوف صغيرة المدرسة من الاخر سييييئة و تجارية ربحية لا اكثر و لا اقل

    مدرسه الاخلاص الاهلية

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل سنة واحدة

    عانينا من مشاكل لاتحصى في تلك المدرسة و الحمد لله نقلت اولادي.

    نوعية المعلمين و تعاملهم لا ترقى الى التعامل المهذب مع الطلاب او حتى مع الاهالي.

    هناك تحيز من قبل المعلمين لبعض الطلاب ضد طلاب اخرين، حيث يُربى الطفل على مفهوم الواسطة و المحسوبيات، لدرجة ان طفلي كان يُحرم من اداء كثير من الانشطة بسبب ذلك السلوك المشين، حسبي الله عليهم حتى الاطفال لم يسلموا من ذلك السلوك.

    قاموا بتصوير فيديو يوم في مدرستي و عندما شاهدته وجدت الكاميرا تلاحق فقط طفل واحد في الفصل جدته تعمل مدرسه في المدرسة.

    كمية الطلاب في الفصل الواحد هائلة و تجد تكدس للطلاب.

    سمعت من اكثر من شخص و لم أجرب مشكلة الدروس الخصوصية حيث يعمد بعض المعلمين الى تعمد الشرح البسيط لاجبار الطالب على اخذ درس خصوصي لديه، و من لا يأخذ ذلك الدرس فقد فُتح عليه باب، الطالب في غنى عنه.

    لا اعلم عن بقية المستويات التعليمية لديهم و ارجوا لهم التوفيق و العودة الى الصدارة كما كنا نسمع عنها، فالمعلومات و التعليم متاح حتى في المنزل و لكن بناء شخصية الطفل و احترامها لها اهمية اكبر.

    عانينا من مشاكل لاتحصى في تلك المدرسة و الحمد لله نقلت اولادي. نوعية المعلمين و تعاملهم لا ترقى الى التعامل المهذب مع الطلاب او حتى مع الاهالي. هناك تحيز من قبل المعلمين لبعض الطلاب ضد طلاب اخرين، حيث يُربى الطفل على مفهوم الواسطة و المحسوبيات، لدرجة ان طفلي كان يُحرم من اداء كثير من الانشطة بسبب ذلك السلوك المشين، حسبي الله عليهم حتى الاطفال لم يسلموا من ذلك السلوك. قاموا بتصوير فيديو يوم في مدرستي و عندما شاهدته وجدت الكاميرا تلاحق فقط طفل واحد في الفصل جدته تعمل مدرسه في المدرسة. كمية الطلاب في الفصل الواحد هائلة و تجد تكدس للطلاب. سمعت من اكثر من شخص و لم أجرب مشكلة الدروس الخصوصية حيث يعمد بعض المعلمين الى تعمد الشرح البسيط لاجبار الطالب على اخذ درس خصوصي لديه، و من لا يأخذ ذلك الدرس فقد فُتح عليه باب، الطالب في غنى عنه. لا اعلم عن بقية المستويات التعليمية لديهم و ارجوا لهم التوفيق و العودة الى الصدارة كما كنا نسمع عنها، فالمعلومات و التعليم متاح حتى في المنزل و لكن بناء شخصية الطفل و احترامها لها اهمية اكبر.

    مدرسه الاخلاص الاهلية

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!