مكتبة جامعة الكويت

مكتبة جامعة الكويت الكويت مدينة الكويت
4.5 2 (نصيحتان)
0 يعجبه
المعلومات الأساسية

نصائح الناس اللي جرّبوا مكتبة جامعة الكويت

إحكيلنا إذا جربته
  •   (فوق الخيال)
    قبل 3 أعوام

    مكتبة جامعة الكويت، مكتبة رائعة انا زرتها ودخلت عليها فكان استقبال الموظفين رحبا، وبجانبها حديقة رائعة يمكنك الجلوس فيها اذا تعبت من المطالعة، وفيها مكان مخصص لقراءة الكتاب والافادة منه، كما يمكنك تصوير الصفحات التي تريد قراءتها في البيت، واما عن المراجع: كتب الشريعة بفروعها الحديث والتفسير والفقه واصوله وعلوم القرىن والعربية وغيرها، وكذلك تجد كتبا في الاعلام والاقتصاد وفنون الادب العربي والعالمي، ناهيك عن التظيم الذي يسهل وصولك للكتاب، فلا تبحث عن كتاب التفسير في غير رف التفسير، وهكذا بقية الكتب، كما يمكنك الافادة من نظام الاستعارة الذي يمكنك من اصطحاب الكتاب مع للبيت ويمكنك الاشتراك ببطاقة للمكتبة.

    انا شخصيا زرتها ووجدت كثيرا من الباحثين والمثقفين من الجنسين يفيدون منها، انا اشكر حقا من قام على انشائها ودعمها وانصحكم بزيارتها فهي من معالم الكويت الفاخرة ... وصرح من صروح العلم والثقافة.

    مكتبة جامعة الكويت، مكتبة رائعة انا زرتها ودخلت عليها فكان استقبال الموظفين رحبا، وبجانبها حديقة رائعة يمكنك الجلوس فيها اذا تعبت من المطالعة، وفيها مكان مخصص لقراءة الكتاب والافادة منه، كما يمكنك تصوير الصفحات التي تريد قراءتها في البيت، واما عن المراجع: كتب الشريعة بفروعها الحديث والتفسير والفقه واصوله وعلوم القرىن والعربية وغيرها، وكذلك تجد كتبا في الاعلام والاقتصاد وفنون الادب العربي والعالمي، ناهيك عن التظيم الذي يسهل وصولك للكتاب، فلا تبحث عن كتاب التفسير في غير رف التفسير، وهكذا بقية الكتب، كما يمكنك الافادة من نظام الاستعارة الذي يمكنك من اصطحاب الكتاب مع للبيت ويمكنك الاشتراك ببطاقة للمكتبة. انا شخصيا زرتها ووجدت كثيرا من الباحثين والمثقفين من الجنسين يفيدون منها، انا اشكر حقا من قام على انشائها ودعمها وانصحكم بزيارتها فهي من معالم الكويت الفاخرة ... وصرح من صروح العلم والثقافة.

    مكتبة جامعة الكويت

  •   (جيد جداً)
    قبل 3 أعوام

    مكتبة جامعة الكويت مكتبة عامرة بالمراجع القيمة في شتى العلوم والفنون، منظمة فمن كان يرجوا البحث في الكتب القيمة دون عناء يذكر او تكلفة فليقصدها ففيها ما يريد من علوم وفنون.

    انا شخصيا زرتها وافدت منها.

    انصحك بزيارتها.

    مكتبة جامعة الكويت مكتبة عامرة بالمراجع القيمة في شتى العلوم والفنون، منظمة فمن كان يرجوا البحث في الكتب القيمة دون عناء يذكر او تكلفة فليقصدها ففيها ما يريد من علوم وفنون. انا شخصيا زرتها وافدت منها. انصحك بزيارتها.

    مكتبة جامعة الكويت

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!